لاند روفر تطلق برنامج ضمان لمدة خمس سنوات
صفحة 1 من اصل 1
لاند روفر تطلق برنامج ضمان لمدة خمس سنوات
.
.
.
أطلقت لاندروفر برنامج ضمان جديد لسياراتها في منطقة الشرق الأوسط،
وذلك في إطار سعيها المستمر لإثراء تجربة عملائها مع سيارات لاندروفر.
وبموجب هذا البرنامج، مددت الشركة عدد سنوات الضمان إلى خمس سنوات أو قطع مسافة 150.000 كيلومتر.
ويشمل البرنامج سيارات لاندروفر الجديدة رينج روفر ورينج روفر سبورت و LR2 وLR3.
أما في حال تم تصدير السيارة خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقياً،
فإن مدة الضمان ستكون مدة الضمان الأصلية نفسها الصادرة من المصنع والتي تبلغ عدد سنواتها 3 أو قطع السيارة لمسافة 100.000 كيلو متر.
وبذلك تكون لاندروفر أول شركة سيارات تطلق مثل هذا البرنامج في المنطقة.
وتعكس هذه المبادرة حرص الشركة على وضع العملاء على رأس أولوياتها وذلك بتوفير خدمات ومنافع تهدف إلى الارتقاء بتجربة امتلاكهم لسيارات لاندرو?ر وإثرائها.
حول هذا البرنامج الجديد، قال آندي غوثورب، المدير العام للاندروفر الشرق الأوسط إننا مسرورون بإطلاق هذا البرنامج الجديد، فهو ثمرة لاستراتيچية جديدة للشركة هدفها إثراء تجربة امتلاك سيارات لاندروفر بتقديم أفضل الدعم للعملاء في جميع المستويات.
وأضاف غوثورب؛ رضا العملاء هو أحد العوامل الرئيسية التي تدفع أعمال الشــركة إلى الأمام, فنحن ندرك أن صناعة السيارات قد تطورت، وتطورت معها بالمقابل رغبات العملاء. وحتى نكون الرواد في تلبية مثل هذه الرغبات, كان لا بد أن نحرص على أن لا نقدم فقط سيارات عالية الجودة فحسب، بل أيضاً نقدم المزيد من المزايا القيمة لعملائنا من حيث الخدمة حتى يكون قرارهم بامتلاك إحدى سياراتنا مجزياً وذا قيمة.
.
.
أطلقت لاندروفر برنامج ضمان جديد لسياراتها في منطقة الشرق الأوسط،
وذلك في إطار سعيها المستمر لإثراء تجربة عملائها مع سيارات لاندروفر.
وبموجب هذا البرنامج، مددت الشركة عدد سنوات الضمان إلى خمس سنوات أو قطع مسافة 150.000 كيلومتر.
ويشمل البرنامج سيارات لاندروفر الجديدة رينج روفر ورينج روفر سبورت و LR2 وLR3.
أما في حال تم تصدير السيارة خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقياً،
فإن مدة الضمان ستكون مدة الضمان الأصلية نفسها الصادرة من المصنع والتي تبلغ عدد سنواتها 3 أو قطع السيارة لمسافة 100.000 كيلو متر.
وبذلك تكون لاندروفر أول شركة سيارات تطلق مثل هذا البرنامج في المنطقة.
وتعكس هذه المبادرة حرص الشركة على وضع العملاء على رأس أولوياتها وذلك بتوفير خدمات ومنافع تهدف إلى الارتقاء بتجربة امتلاكهم لسيارات لاندرو?ر وإثرائها.
حول هذا البرنامج الجديد، قال آندي غوثورب، المدير العام للاندروفر الشرق الأوسط إننا مسرورون بإطلاق هذا البرنامج الجديد، فهو ثمرة لاستراتيچية جديدة للشركة هدفها إثراء تجربة امتلاك سيارات لاندروفر بتقديم أفضل الدعم للعملاء في جميع المستويات.
وأضاف غوثورب؛ رضا العملاء هو أحد العوامل الرئيسية التي تدفع أعمال الشــركة إلى الأمام, فنحن ندرك أن صناعة السيارات قد تطورت، وتطورت معها بالمقابل رغبات العملاء. وحتى نكون الرواد في تلبية مثل هذه الرغبات, كان لا بد أن نحرص على أن لا نقدم فقط سيارات عالية الجودة فحسب، بل أيضاً نقدم المزيد من المزايا القيمة لعملائنا من حيث الخدمة حتى يكون قرارهم بامتلاك إحدى سياراتنا مجزياً وذا قيمة.
زائر- زائر
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى